أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

دنيا وإيمي سمير غانم.. 100 يوم وليلة من الألم والمرض

عائلة الفنان الراحل سمير غانم

عائلة الفنان الراحل سمير غانم

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

القاهرة- أون تايم نيوز

يشغل حال كل من دنيا وإيمي سمير غانم بال محبيهما، بعد فقدانهما للأب والأم في أزمة واحدة استمرت حوالي 100 يوم من المرض والقلق والأحزان. 

منذ أصيبت عائلة الفنان سمير غانم بفيروس كورونا نهاية أبريل الماضي، بدأ الوضع في تدهور مستمر، كان يأمل الجميع أن يتحسن وتتحول دفة الأمور للأفضل لكن الأقدار حالت دون ذلك. 

فقدت كلا من دنيا وإيمي سمير غانم والدهما في 20 مايو الماضي بعد تدهور حالته نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، والمعاناة مع توابع أعراضها، ما سبب صدمة لهما بدت واضحة على وجهيهما في جنازته التي شارك فيها كل محبيه. 

لم تستطع دنيا وإيمي سمير غانم الاستغراق في أحزانهما أنذاك لانشغالهما بحال والدتهما التي لم تكن أفضل كثيرا من زوجها، ورغم شفائها من فيروس كورونا إلا أن توابع الأزمة الصحية طالت حتى نالت منها. 

تناوبت دنيا وإيمي سمير غانم على غرفتي والديهما طوال الـ 100 يوم الماضية، ثم تحملا إخفاء حزنهما على والدهما الذي لم تعلم زوجته عن رحيله حتى يومها الأخير خوفا من  تأثير الخبر عليها بحسب أسرتها والأطباء الذين تولوا رعايتها. 

حرص الجميع على دعم دنيا وإيمي سمير غانم عبر السوشيال ميديا منذ بداية الأزمة، حتى ظهورهما الأخير في جنازة والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز أول أمس، ومشهد الوداع الأخير الذي خيم عليهما. 

انتظر الجميع من دنيا وإيمي سمير غانم التعليق على ما تمر به أسرتهما كثيرا، لكن الموقف أكبر من أن تعبر عنه الكلمات، ونشرت دنيا عبر انستجرام منذ ساعات صورة لها مع والدتها عبرت فيها لأول مرة عن مشاعرها خلال هذه الأزمة. 

وعلقت دنيا سمير غانم على صورتها مع والدتها قائلة: "معنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي.. انت علمتيني الرضا و أنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله" و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت "الحمد لله".

واستطردت: "أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا أنا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلى الناس".

وقبلها بساعات اكتفت شقيقتها الصغرى إيمي سمير غانم بنشر صورة لوالدها ووالدتها الراحلين وعلقت عليها قائلة:"رب ارحمهما كما ربياني صغيرا".

كان الإعلامي، رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم دائم الحرص على ذكر حالة زوجته وشقيقتها في منشوراته عبر فيسبوك، ويطلب من محبيهما الدعاء لهما للصبر في هذه المحنة الممتدة. 

المصدر: صدى البلد

اقرأ أيضا