أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

بالفيديو.. اشتباكات عنيفة بالأيدي بين جماهير مانشيستر يونايتد وليدز

مانشستر يونايتد وليدز

مانشستر يونايتد وليدز

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

مانشستر- أون تايم نيوز

اندلعت اشتباكات عنيفة بين جماهير مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد قبل اللقاء الذى يقام بينهما على ملعب"أولد ترافولد" بعد قليل في الدورى الانجليزى الممتاز للموسم الجديد 2021 / 2022 والمقرر اقامتها، اليوم السبت.

وتداولت بعض الصفحات على موقع تويتر لحظة الاشتباكات بين الجماهير خارج الملعب إلا أن الشرطة السيطرة على الموقف وفضت الاشتباكات.

قد يظهر فى التشكيل الأساسى للنجمين جادون سانشو ورافائيل فاران، المنضمين حديثا لفريق الشياطين الحمر مقابل 85 مليوناً و50 مليون يورو على الترتيب.

ويدرك سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه يخوض موسماً مصيرياً بعد أن فشل في التتويج بلقب منذ تولي القيادة في 2018.

ونال المدرب النرويجي دعماً في فترة الانتقالات بانضمام جادون سانشو من بروسيا دورتموند لكن تحقيق نتيجة أفضل من المركز الثاني في الموسم الماضي سيشكل تحديا هائلاً.

وكشف المدير الفنى لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، مارسيلو بيلسا، عن أنه "جدد عقده في ليدز "حل" قبل المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد".

وأضاف المدرب الأرجنتيني فى تصريحات صحفية له أنه "تم حل وضع العقد بالفعل"،عام واحد هو المعتاد".

ولم يقدم المدرب 66 عامًا أي تفاصيل أو حتى يقول ما إذا كان قد وقع بالفعل على شروط جديدة، لكنه أشار إلى "أنه التزم بموسم آخر".

المصدر: اليوم السابع

اقرأ أيضا