أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

متى موعد حفل تامر حسني في الساحل الشمالي؟

تامر حسني

تامر حسني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

القاهرة- أون تايم نيوز

يستعد غدًا، الفنان تامر حسني، لحفله الغنائي الجديد في الساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات الاحتفاليات الصيفية المقامة هناك.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ10 مساءً.

ويذكر أن تامر قد أحيا مؤخرًا حفلًا كبيرًا في مدينة العملين بالساحل الشمالي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الماسة العلمين الغنائي في موسمه الثاني، والذي ضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي.

تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين

شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبيه، قدم لهم وصلة غنائية مميزة من أغانيه المفضلة لديهم، منهم "صعبة، ناسيني ليه، افتح قلبك، كفاياك أعذار".

تفاصيل حفل تامر حسني في جدة

إضافة على حفله في مدينة جدة بالسعودية، وذلك ضمن فعاليات ليالي الصيف المقامة هناك، في إطار عودتها بعد توقفها بسبب ظروف كورونا الاستثنائية.

كليب أغنية صعبة لتامر حسني

وكان تامر قد طرح حديثًا، كليب أغنية صعبة، الذي سجل أكثر من 53 مليون مشاهدة، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع: عبدالرحمن شوقي، والكليب إخراج: تامر حسني.

كلمات أغنية صعبة

وتقول كلماتها: "انتي صعبة في حضنك الغرام معدتش يوصفه كلام ويسكت اللسان قدام جمالك ولو تنام عنيه تسيطري في نومي عليا انتي صعبة نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك حبك احتلال انساكي شئ محال عايز أعيش وأموت أسير حلاوتك صعبه صعبه انتي

صعبه لا بجد مش مداعبه انتي واخدة قلبي جامدة جامدة في الجمال والحسن جامدة بس عاملة غامضه لمضه لا مينفعش الكلام جده عليكي طله والله تسحر القلوب مشالله انتي صعبه انتي صعبه نار في قلبي نار بعدك انتحار يطلع النهار مع ابتسامتك".

إضافةً إلى أغنية "افتح قلبك"، والتي سجلت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، الأغنية كلمات: منة القيعي، ألحان: إيهاب عبدالواحد، توزيع: وسام عبدالمنعم.

وتقول كلماتها "عَيْنِي عَلى الْقَعْدَة أَمَّا بتطلب نَضْحَك كَده ومتحسبهاش مَعَ نَاس سَالكه وَنَاس فاكه الضحكَة يا ناس ببلاش عَيْنِي عَلَى الْقَعدَةِ لَمَّا بتطلب نَضْحَك كَده ومتحسبهاش وَأَيَّامنَا أَهِي قدامنا وَكده أَو كده لَازِم تتعاش افْتَح قَلْبك افْتَح قَلْبك اللّي يهمك افْتَح قَلْبك خَلِّيك بس معانا ع طُول دَه الصُّحْبَة دِي لَا دُول وَلَا دُول دَه ملعبنا اسألنا إِحَنا ازاي بنخلي الْقَعْدَة تَطُول افْتَح قَلْبك افْتَح قَلْبك اللّي يهمك".

المصدر: الوفد

اقرأ أيضا