أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

الصبارة الراقصة مصر

الصبارة الراقصة مصر

الصبارة الراقصة مصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الصبارة الراقصة عبارة عن دُمية على شكل صبارة، لفتت أنظار النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نُشر لها عدد من الفيديوهات والصور وهي تتراقص بشكل مضحك، وتردد ما يقوله الأطفال، الأمر الذي يجعل هذه الدُمية الصديق الأقرب إلى الأطفال، والأكثر مبيعا رغم أنها باهظة الثمن بسبب ما تحتويه من قدرات.

وتقوم الدمية بعدد من الحركات المختلفة والمضحكة، كما تحتوي على عدد كبير من الأغاني التي تتناسب مع الأطفال والرُضع ممن لم يتجاوز الـ4 سنوات.

كما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات، وكذلك عدد من المشاهير نشروا عبر صفحاتهم فيديوهات للصبارة ، الأمر الذي جعل عدد كبير من الأشخاص بل الملايين للبحث عن أماكن بيع اللعبة رغبة منهم في شرائها.

والصبارة الراقصة، عبارة عن مجسم يشبه نبات الصبار الأخضر، الموضوع داخل أصيص، وجميع الدُمية مصنوعة من القطن لا تحتوى على مواد سامة، ويتعامل معها الإنسان عن طريق اللمس، وعند لمس الدمية من أي اتجاه يجعلها تتحرك تلقائيا وكأنها فيلم كارتون، ويمكن للصبارة أن تتحرك وتدور بزاوية 360 درجة، كما أنها تتفاعل مع الأصوات وتقلد أصوات الأطفال وكل ما يُقال أمامها، واهتم الكثيرون بالصبارة الراقصة بسبب شكلها الجذاب، كما أنها تضيف لمسة جمالية للمنزل، وقدرتها على إشغال لأطفاله الرُضع فترة طويلة.

تحتوي الدمية الصبارة على 120 أغنية يتم تحميلها مسبقًا للاستمتاع بها مع الحركات، كما أنها تحتوي على مسجل للصوت لتلقي الكلمات وتسجيلها ثم تردديها ونطقها، تتراوح أسعارها في الأسواق ما بين 500 إلى  900 جنيه بمصر، وذلك على حسب الجودة والبائع، والبعض منها يأتي بمدخل للشاحن والآخر يعتمد على بطاريات قابلة للإزالة.

المصدر:الوفد+ your store

اقرأ أيضا