أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

إنطلاق أمازون مصر رسميا

أمازون

أمازون

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

القاهرة- أون تايم نيوز

أعلنت شركة أمازون رسمياً "إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد "أمازون مصر"، بديلاً لموقع "سوق دوت كوم" المملوك للشركة".

وتؤكد الشركة في بيان اليوم، أنه "كجزء من العملية الانتقالية، فإن عملاء "سوق دوت كوم" يمكنهم استخدام نفس بيانات الدخول على موقع أمازون مصر".

وشهد رئيس مجلس الوزراء المصري، الدكتور مصطفى مدبولي، أمس افتتاح مستودع شركة "أمازون" في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وذلك بحضور كل من الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والمستشار محمد عبدالوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

ومستودع أمازون، الذي تم تجديده، يقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويُعد جزءاً من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصري، مشيراً إلى أن المستودع يستهدف توفير تجربة تسوق وتوصيل أكثر سرعة لتلبية طلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك أكثر من أي وقت مضى.

وقال عمر الصاحي مدير "أمازون مصر": "نشعر بالفخر، إذ كنا نسعى جاهدين من أجل هذا اليوم المنتظر، وذلك منذ استحواذ "أمازون" على "سوق دوت كوم".

وأضاف الصاحي: "يجمع موقع أمازون مصر الإلكتروني بين أفضل خبرات "سوق دوت كوم" المحلية، وإمكانات أمازون العالمية، بما يضمن تحقيق قيمة كبيرة للعملاء على مستوى الجمهورية".

 

مشيراً إلى أن "إطلاق الموقع مجرد بداية، إذ سنواصل الابتكار وتطوير خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعات عملائنا، بينما نستمر في تقديم تجارب استثنائية لهم، بما في ذلك خدمة التوصيل السريع، والأسعار التنافسية المميزة، والتشكيلة الواسعة من ملايين المنتجات".

يمكن للشركات المحلية المصرية بجميع أحجامها التي تتطلع إلى البيع عبر أمازون مصر الاستفادة من الأدوات السهلة لإدراج المنتجات، ووسائل الدفع الآمنة، فضلاً عن الميزات التي تسهل اكتشاف تلك الشركات من قبل العملاء، مثل القسائم والحلول اللوجستية السلسة مع خدمة "الشحن من قبل أمازون" وتتيح هذه الخدمة للبائعين إرسال منتجاتهم إلى مستودعات أمازون لتتولى أمازون بدورها التنفيذ الكامل للطلب بما في ذلك إدارة جميع المعاملات اللوجستية.

ويمكن لجميع رواد الأعمال، الاستفادة من الحلول التي تقدمها أمازون لتنمية أعمالهم، ويمكن للبائعين معرفة المزيد عن أمازون في مصر وإنشاء حسابات لهم من خلال مركز أمازون لشركاء البيع، الأداة المخصصة لإدارة أعمال البائعين.

تتمتع أمازون بحضور بارز في مصر، ويعمل لديها فريق عمل محلي يتخطى الثلاثة آلاف فرد بين الإدارة وخدمة العملاء والعمليات، وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك أمازون بنية تحتية تشغيلية متينة ومتنامية تتضمن مستودعاً رئيسياً لها في منطقة العاشر من رمضان، مدعوماً بـ15 محطة توصيل في كلٍّ من القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط، إلى جانب عدد من المكاتب القائمة الخاصة بالإدارة والأخرى المعنية بخدمة العملاء.

وقال مدير أمازون مصر عمر الصاحي: "يأتي إطلاق موقع أمازون مصر تأكيداً لالتزامنا تجاه عملائنا في مختلف أنحاء مصر".

وأضاف الصاحي: "تتمتع مصر بقطاعٍ صناعيٍ حيوي، خصوصاً مع التواجد القوي فيها لتجار التجزئة، والبائعين، والعلامات التجارية، والحرفيين المحليين، فتستخدم اليوم آلاف الشركات المصرية موقع أمازون مصر للوصول إلى عملائها، ونتطلع إلى استفادة عدد أكبر من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة".

المصدر: مباشر

اقرأ أيضا