أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

تعليق كومان على ميسي و جريزمان

ميسي  و جريزمان

ميسي و جريزمان

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أنه تلقى صدمة كبيرة برحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، القائد السابق للفريق، هذا الصيف.

وقال كومان، خلال حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "في اللحظة الأولى التي سمعنا فيها خبر عدم استمرار ميسي، حدثت صدمة للجميع بما فيهم أنا".



وأضاف: "هذا لأنني خسرت أفضل لاعب في العالم، وفقدت 30 هدفًا أو أكثر في الموسم وتمريرات حاسمة، ولاعبًا يجعل الخصم في حالة خوف.. والعديد من الأشياء".

وأردف: "لقد استغرق الأمر يومين للتعافي، لكن لا يوجد خيار سوى قلب الصفحة، والاعتماد على الفريق، مع إعطاء أهمية أكبر للاستراتيجية، من أجل تسجيل عدد أكبر من الأهداف".



وعما إذا كان رحيل ميسي يجبر الفريق على اللعب بشكل مختلف، أجاب: "لا يجبره من الناحية التكتيكية، لكن هناك أشياء يمكن للفريق التحسن فيها من دون الكرة.. لن نملك الكفاءة الفردية لميسي بعد الآن، لكن جماعيًا الفريق أفضل حاليًا".

وتابع: "الراحة لعدم انتقال مبابي إلى ريال مدريد بعد خسارة ميسي وجريزمان؟ مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وبالطبع إذا انضم للخصم لاعب مثله سيكون أقوى، وأتمنى أن يأتي أفضل اللاعبين إلى برشلونة، أو (يذهبوا) إلى فرق أخرى من دوري آخر".

اقرأ أيضا