أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة الفتح بالدوري السعودي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

استقر البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب أهلي جدة، على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراة الفتح، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع الفتح على ملعب الملك عبدالله الدولي، مساء الجمعة 17 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت القاهرة والـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد الفتح، الفريق الضيف في مباراة الغد، بالمركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، حصدها من انتصارين وتعادل واحد.

بينما يحتل أهلي جدة المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، حصدها الفريق الراقي من 4 تعادلات مثيرة متتالية في أول 4 جولات.

وإليكم تشكيل أهلي جدة المتوقع في مباراة الفتح، غداً الجمعة:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، دانكلير بيريرا، محمد خبراني، حامد الريان

خط الوسط: باولينيو، نوح الموسى، فيليب براداريتش

خط الهجوم: عبدالرحمن الغريب، عمر السومة، الحسن نداو

وكان فريق أهلي جدة قد تعادل في الجولة الرابعة الماضية مع التعاون بهدف لمثله، بينما فاز الفتح على الباطن بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة ذاتها.

ويغيب محمد مجرشي مهاجم أهلي جدة، عن مباراة الغد أمام الفتح بعد الإصابة التي تعرض لها خلال عمليات الإحماء قبل بداية لقاء التعاون، ليضطر المدرب هاسي لإبعاد اللاعب عن التشكيل الأساسي.

وكشف الأهلي أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول محمد مجرشي قد أثبتت تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ.

وأشار النادي الجداوي في بيانه إلى أن مجرشي يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة من 4 إلى 6 أسابيع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

اقرأ أيضا