أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

“حصد 17 نقطة بمفرده”.. الصحافة الإنجليزية تسخر من إدارة ليفربول بعد رفض مطالب محمد صلاح!

“حصد 17 نقطة بمفرده”.. الصحافة الإنجليزية تسخر من إدارة ليفربول بعد رفض مطالب محمد صلاح!

“حصد 17 نقطة بمفرده”.. الصحافة الإنجليزية تسخر من إدارة ليفربول بعد رفض مطالب محمد صلاح!

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كيف يستمر ماني ويرحل محمد صلاح؟، هكذا استهلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرها، حول ما يدور بين الفرعون المصري وإدارة ليفربول.

أكد الصحيفة البريطانية خلال تقريرها: “لا نقوم بعقد مقارنة بين محمد صلاح وليونيل ميسي لكنه كان يفعل أشياءً تشبه ميسي، كرة القدم مليئة بقصص اللاعبين المتميزين في التدريبات لكنهم لا يفعلون ذلك في يوم المباراة لكن مو – وفقًا للأدلة – تثبت بأنه أحد الأفضل في العالم”.

وتابعت الصحيفة: “فكرة رفض طلبات محمد صلاح بشكل نهائي وعدم تجديد عقد، سيكون بمثابة الصدمة لجماهير الريدز، فهو نجمهم الأول”.

وواصلت الصحيفة تقريرها عبر الحصول على رأي نجوم سابقين في الدوري الإنجليزي الممتاز بسلسلة من المقالات، وجاء رد ميكا ريتشاردز، قائلًا: “مو هو أفضل جناح في العالم، إنه رائع للغاية، لقد عزز الدور الذي لعبه أرين روبن وفرانك ريبيري بتسجيل أهداف وضع العديد من أفضل أصحاب الرقم 9 (المهاجم الصريح) في أوروبا في الظل”.

وتعجب: “قبل عامين سمعت اقتراح بضرورة استفادة ليفربول من بيع محمد صلاح والاحتفاظ بساديو ماني بدلًا من ذلك، لم أصدق ما كنت أسمعه، وأعتقد أن جنون ذلك قد تم إثباته من خلال الإحصائيات التي قدمها محمد صلاح بعد ذلك، سأقول مرة أخرى، لقد منح فريقه 17 نقطة الموسم الماضي، أمر مذهل، وفي موسمه الأول كذلك كانت أهدافه مانحة لـ ليفربول 16 نقطة!”.

وأضاف: “بدون ذلك لن يكون ليفربول في دوري أبطال أوروبا، بدون مو لن يكون ليفربول في سباق اللقب هذا الموسم، بكل بساطة لا يمكن الاستغناء عنه، الرجل المناسب في المناسبات الكبيرة وآمل أن يتم إنهاء حالة الشكوك حول تجديد عقده في أسرع وقت ممكن”.

وأتم ميكا ريتشاردز: “لن يتمكن أحد في إنجلترا من شرائه، وباريس سان جيرمان خارج المعادلة في الوقت الحالي، وهو ما يجعل الوضع كما هو، ما هو في الخطأ في ذلك؟ لا شيء، صُنع ليفربول من أجل مو وصُنع مو لليفربول، معًا يمكن أن يكونا قوة لا يمكن إيقافها، أمر يثير السخرية في حال عدم ترضية صلاح وبقائه داخل الأنفيلد”.

اقرأ أيضا