أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

انطلاق القمة الأولى لتمكين الشباب واقتصاد المعرفة 2021

انطلاق القمة الأولى لتمكين الشباب واقتصاد المعرفة 2021

انطلاق القمة الأولى لتمكين الشباب واقتصاد المعرفة 2021

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

انطلقت اليوم الإثنين، فعاليات القمة الأولى لتمكين الشباب واقتصاد المعرفة 2021، التي يأتي تنظيمها بدعم من أكاديمية سوق أبوظبي العالمي وتستمر حتى يوم غد، وذلك في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية.

تستضيف أبوظبي فعاليات القمة الأولى لتمكين الشباب واقتصاد المعرفة 2021، حيث يأتي تنظيم القمة بدعمٍ من أكاديمية سوق أبوظبي العالمي على مدى يومي 20 و21 سبتمبر(أيلول) 2021، وذلك في أكاديمية سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية في أبوظبي.



وبدأت القمة بجلسة الكلمة الرئيسية التي قدمها وزير التربية والتعليم الإماراتي حسين إبراهيم الحمادي، بمشاركة أكثر من 200 شخصية من القادة وصنّاع السياسات وكبار المختصين.

تعكس القمة خطّة حكومة أبوظبي طويلة الأمد لتحويل اقتصاد الإمارة بالاعتماد على القطاعات القائمة على المعرفة، وإنشاء قوة عاملة منتجة وعالية المهارة لتحسين الكفاءة في سوق العمل.



تتضمن القمة 19 جلسةٍ رئيسية، وتناقش العديد من القضايا مثل تمكين الشباب لرسم ملامح المستقبل من خلال الابتكار والتكنولوجيا ودور الحكومة في دعم وتمكين العقول والمواهب الشابة وأهمية العلم والتكنولوجيا والابتكار لتحويل اقتصاد الإمارات إلى اقتصاد معرفي.

 

اقرأ أيضا