أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ستخوض مصر مباراة مهمة وقوية مع ليبيا الشهر المقبل حيث يسعى المنتخب الوطني لتصحيح المسار من جديد والفوز في المباراتين المقبلتين لاستعادة المركز الأول في المجموعة السادسة على حساب ليبيا بعد فوزها في أول جولتين متتاليتين، لذلك فقد تصدرت موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة نتائج البحث.

مباراة مصر وليبيا:

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة أحمد مجاهد، رسالة خلال موعد مباراة الشقيقة الجديدة بين مصر وليبيا، تؤكد أن اللقاء سيعقد في الفترة ما بين 9 و 12 أكتوبر، حيث أقيمت مباراة واحدة في مصر.

احتلت ليبيا المركز الأول في المجموعة السادسة في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة التي اقيمت مساء الثلاثاء 9 يوليو 2021، وجاء المنتخب المصري في المرتبة الثانية بعد تحقيقها فوزا قيما ومهما على منتخب أنجولا خلال الجولة الاولى في كأس العالم 2022 قطر،  وقد حققت ليبيا انتصارين متتاليين وتقدمت ب6 نقاط، وقد احتلت مصر المركز الثاني بفوز 1 وتعادل واحد برصيد 4 نقاط، ولم ترد أنغولا على أي هدف في المباراة الأولى، وكانت المباراة الثانية 1-1 أمام غورا.

أنهت الجابون مسيرة حسام البدري في المنتخب الوطني الأول، وجاءت الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة ، بينما كانت أنجولا في ذيل القائمة ولم تسجل أي نتيجة.

 موعد مباراة منتخب مصر القادمة:

ويستضيف المنتخب المصري أشقائهم الليبيين في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 في أكتوبر 2021.

وفي المباراة الأولى، انتصرت مصر على أنجولا بهدف واحد في الشوط الثاني، وحول التعادل مع الجابون النتيجة إلى 4 نقاط، لتحتل المركز الثاني، أما ليبيا، فقد تغلبت على الجابون بهدفين في نهاية الجولة الأولى، وتغلبت على أنغولا في المباراة الثانية، متصدرة المجموعة برصيد 6 نقاط.

لم يتم تحديد الموعد النهائي لمباراة مصر وليبيا بعد، لكنه سيكون  بين 6 و 9 أكتوبر 2021، وسيعقد اللقاء بين الشقيقين في مصر، ولم يتحدد الملعب المضيف بعد.

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا:

أعلنت شبكة أون تايم سبورتس، عن حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المصري محلياً ودولياً، لذلك ستكون هي القناة الناقلة لمباريات مصر في تصفيات كأس العالم القادمة في أفريقيا.

 

اقرأ أيضا