أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

من مزايا الشبكات والانترنت

من مزايا الشبكات والانترنت

من مزايا الشبكات والانترنت

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أهلا وسهلا ببريق تواجدكم الماسي طلابنا الأحباب وكل الترحيب والتحية تعبر عن مدى فرحنا وسرورنا بانضمامك لنا ها هي أيدينا نمدها بالترحيب آملين أن تسعد بصحبتنا ونتمنى لكم ان تجدو ما تبحثون عنه في موقع اون تايم نيوز والذي يعرض افضل الاجابات ومساعدتك عبر تبسيط تعليمك.

ويسعدنا اليوم تقديم افضل الاجابات والشروح المتعلقة بكافة المناهج والمراحل الدراسية .. فأنتم عنوان ورمز المستقبل عليكم بدعم أنفسكم اجتهدوا واعملو بثقة لكي تحققو أحلامكم وأثبتوا لأنفسكم فقط أنكم الأفضل والأقوى على تجاوز كل الصعوبات لتحقيق أهدافكم ومستقبلكم المشرق.

من مزايا الشبكات والإنترنت هذه الطريقة عبارة عن شبكة كمبيوتر، وهي طريقة سريعة وفعالة وموثوقة لمشاركة جميع المعلومات والموارد داخل الشركة، حيث يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هذه الأنظمة ومعدات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك فكن معنا لتتعرف على حل هذا السؤال التربوي في السطور التالية.

شبكات الحاسوب (بالإنجليزية: Computer Networks)، هي عبارة عن مجموعة من أجهزة الحاسوب والتي تستخدم مجموعة من بروتوكولات الإتصال الشائعة، وذلك عبر التوصيلات البينية الرقمية بغرض مشاركة الموارد الموجودة بين هذه الأجهزة، وهناك نوعان أساسيان من الشبكات.

الإجابة الصحيحة هي:

هناك العديد من مزايا الإنترنت حول العالم، وهي كالتالي

  • مشاركة الملفات حيث يمكن للمستخدمين مشاركة البيانات بسهولة بين مستخدمين مختلفين، أو الوصول إليها عن بُعد إذا احتفظت بها على أجهزة متصلة أخرى.
  • مشاركة الموارد يؤدي استخدام الأجهزة الطرفية للشبكة مثل الطابعات والماسحات الضوئية أو مشاركة البرامج بين عدة مستخدمين إلى توفير المال.
  • زيادة سعة التخزين يمكنك الوصول إلى العديد من الملفات والوسائط، مثل الصور والموسيقى، التي تخزنها عن بُعد على أجهزة أخرى أو أجهزة تخزين متصلة بالشبكة.
  • مشاركة اتصال إنترنت واحد إنه فعال من حيث التكلفة ويمكن أن يساعد في حماية الأنظمة المؤمنة بشكل صحيح.

اقرأ أيضا