أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

آخرهم السوبر المصري ... خسارة الأهلي مع موسيماني

آخرهم السوبر المصري ... خسارة الأهلي مع موسمياني

آخرهم السوبر المصري ... خسارة الأهلي مع موسمياني

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بطلًا لكأس السوبر المصري، يوم الثلاثاء، بعد الفوز على منافسه الأهلي، على إستاد «برج العرب» بركلات الترجيح.

وعلى إثر ذلك قرر رئيس مجلس إداراة النادي، محمود الخطيب عقوبات وغرامات، والتي تضمنت غرامة تم الإعلان عنها من قبل الموقع الرسمي للنادي الأهلي، التي تضمنت خصم 300 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب، ومدير الكرة، والجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ليست العقوبة الوحيدة التي اتخذت ضد الفريق.

موقع "أون تايم نيوز" يستعرض خسارات للأهلي مع موسيماني

خسارة الأهلي مع الزمالك

اختتمت منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز بفوز الزمالك على الأهلي ليكون رصيده عند النقطة الـ76 من أصل 34 مباراة وكانت الزمالك 80 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري

خسارة الأهلي مع غزل المحلة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نظيرة غزل المحلة، بهدف دون رد في المباراة التى جمعتهما باستاد المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز، ليواصل الفريق العروض السيئة على المستوى المحلي.

وارتكب موسيماني 3 أخطاء فادحة أمام غزل المحلة وذلك على النحو التالي: – إعادة الشناوي في الوقت الخاطئ، – إعادة بيكهام للمركز الخاطئ، – لغز العرضيات ورأس حربة وحيد

خسارة الأهلي من سيمبا 

أكد وائل جمعة، قائد الأهلي ومدافعه الأسبق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، يتحمل خسارة الفريق الأخيرة من سيمبا التنزاني.

وخسر الأهلي 1-0 من سيمبا التنزاني بملعب الأخير، بالجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

خسارة الأهلي من بايرن ميونخ

خسر الأهلي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون مقابل في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي احتضنها ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية - الدوحة.

خسارة الأهلي مع سموحة

برر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خسارته أمام نظيره سموحة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

 

 

اقرأ أيضا