أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

رابط فحص المنحة القطرية 2021

رابط فحص المنحة القطرية 2021

رابط فحص المنحة القطرية 2021

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أعلنت وزارة التنمية الأجتماعية اليوم السبت 25 سبتمبر فى غزة أنه على المواطينين الذى لم يتم أستلامهم المنحة القطرة ولم يصل لهم أي رسائل، بإمكانهم الأستعلام عن طريق الرابط وتحديث معلوماتهم الشخصية مرة أخرى.

طريقة فحص المائة دولار ( 100 دولار ) عن طريق الصحفة الرسمية:

أدخل بياناتك من رقم هوية وأسم رباعي فقط لا غير.

هذا وقد تم بداية توزيع المائة دولار القطرية أبتداء من 12 سبتمبر من الشهر الجاري كمساعدة نقدية من طرف الحكومة القطرية مساعدة لأهالي قطاع غزة بسبب ما يمرو به من أزمات وحصار داخل أراضيهم.

كما وتأخرت المنحة القطرية 100 دولار مدة شهرين بسبب الخلاف على طريقة صرفها للمواطنين وسماح الأحتلال بدخولها، وأعلن العمادي الوكيل بهذه المهمة أنه سوف يتم تحويل المبلغ كل شهر بشكل منتظم ليتم توزيعه برعاية الأمم المتحدة تحت برنامج الغذاء العالمي.

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة إعلان هام لمن لم يستلموا المنحة القطرية وأسماؤهم مدرجة بكشف الدفعة 28 بسبب خطأ بالجوال أو عدم وصول كود لهم.

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بقطاع غزة، اليوم السبت، عن سبب التأخير في صرف الـ100 دولار من المنحة القطرية، مشيرة إلى أن السبب يعود لتأخر إرسال الملف الخاص بها من الأمم المتحدة.

وصرحت في بيان صحفي لها اليوم، أن: "أي مواطن وصلت له رسالة أو لم تصله بخصوص الـ100 دولار أو حصلت لديه إشكالية معينة ف يرقم الجوال أو الهوية، أو إشكالية أخرى، فستبقى منحته محفوظة في حسابه مدة 60 يومًا ولن يفقدها".

ولفتت إلى أن "الوزارة رتبت الأمور الخاصة بالملف وتم إصلاح الخلل القائم، منوهة إلى أنه سيتم نشر رابط خاص للاستعلام حول المنحة".

ودعت وزارة التنمية الاجتماعية هؤلاء للاستعلام على الرابط التالي لتحديث رقم المحمول الخاص بهم:

رابط الفحص هنا

 

اقرأ أيضا