أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

من هو غابرييل خيسوس؟

من هو غابرييل خيسوس؟

من هو غابرييل خيسوس؟

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

غابرييل خيسوس وإسمه بالإنجليزي [ Gabriel Jesus ] هو لاعب كرة القدم جنسيته من دولة البرازيل ، اللاعب من أصل دولة البرازيل وولد بتاريخ 03/04/1997 ميلادية وعمره 24 سنة حتى الآن ويزن 73 كيلو غرام ( Kg ) ويبلغ غابرييل خيسوس من الطول 175 سنتيمتر ( CM ) ويلعب في مركز هجوم فريق مانشستر سيتي لكرة القدم حسب آخر الإحصائيات والمعلومات المتاحة على الانترنت.

فى طفولته تدرب جابرييل خيسوس في معسكر سجن روماو جوميز في سان باولو، وأبرز تصريحاته فى هذا الصدد،: "فقط رجال الشرطة يلعبون في هذا المجال، كنت أصل في الصباح الباكر، وغالبًا ما أغادر المنزل حوالي الساعة الخامسة أو السادسة صباحًا، عندما ألعب، يسألني البعض ما إذا كنت قد حُكم عليّ أم لا".

 سر احتفاله الشهير بوضع يده على أذنيه عند تسجيل الأهداف مع مانشستر سيتي، حيث أوضح جابرييل إنها ليست رسالة مبطنة لصديقته البرازيلية التي رفضت الرد على مكالماته حينما كان في بالميراس، قبل أن تُصبح هي من تطارده وتبعث له الرسائل بعد أن وقع مع مانشستر سيتي.

في عام 2016 تفاوض معه كل من برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان ويوفنتوس وبايرن ميونخ، ولكن مكالمة بيب جوارديولا كانت حاسمة لنقله إلى مانشستر سيتي.

يملك البرازيلي جابرييل خيسوس مشروعا متعلقا بالوشم.

 في عام 2014 رسم شوارع سان باولو في ضوء كأس العالم، وبعد أربع سنوات كان مهاجم البرازيل في مونديال روسيا.

ارقام خيسوس مع السيتي هذا الموسم حتي الأن :

خاض 6 مباريات سجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمه.

اكدت شبكة اوبتا للاحصائيات أن مانشستر سيتي لم يخسر أبدًا في الدوري الإنجليزي في مباراة سجل فيها جابرييل جيسوس.

اقرأ أيضا