أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

السبت 24.75 C

حفل تخرج كلية الشرطة 2021

حفل تخرج كلية الشرطة 2021

حفل تخرج كلية الشرطة 2021

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

حفل تخرج كلية الشرطة 2021 ،تعتبر كلية الشرطة في مصر من أكثر الكليات إقبالا من الطلبة، وتشهد التقديمات كل عام منافسة بين عدد كبير من الطلبة من أجل الالتحاق بالكلية، ويشهد حفل التخرج من كل عام الرئيس عبد الفتاح السيسي وسط تساؤلات عن موعد حفلة تخرج كلية الشرطة المصرية 2021.

أكاديمية الشرطة

تعتبر أكاديمية الشرطة المصرية واحدة من أهم الأكاديميات الأمنية على مستوى الشرق الأوسط، وأكاديمية الشرطة مهمتها تأهيل الطلاب للالتحاق بوزارة الداخلية المصرية ويحصل الطالب منها على شهادة الليسانس في القانون والشرطة، ويتخرج الطلاب منها للالتحاق بوظيفة ملازم في وزارة الداخلية.

المؤهلات المطلوبة للالتحاق بكلية الشرطة

حددت أكاديمية الشرطة عدة شروط للالتحاق بها من طلبة الثانوية سواء العامة أو الأزهرية للعام الحالي 2021، من أبرزها أن لايقل مجموع الطالب عن 65 %، وأن يكون مصري الجنسية، ومحمود السيرة والسمعة، أن يكون المتقدم لايوجد عليه أحكام جنائية أو في قضايا مخلة بالشرف، أن يكون المتقدم مستوفي لشروط اللياقة الطبية والصحة، ألا يقل طوله عن 170 سم، وأن لايزيد سنه عن 22 سنة ميلادية في الأول من أكتوبر، وأن يجتاز بنجاح الكشف الطبي وكشف الهيئة.

موعد حفل تخرج كلية الشرطة المصرية 2021

تقيم أكاديمية الشرطة حفل تخرج جديد لطلابها صباح اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 وسوف يشهد الحفل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يصل الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد قليل، لأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، لحضور مراسم تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

وتشهد أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالى الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية، صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

بث مباشر لفاعليات حفل التخرج 

وتذاع فاعليات حفل التخرج في بث مباشر على الهواء مباشر، وتقدم «الوطن» بثا مباشرا لمتابعيها لمشاهدة فقرات حفل التخرج والعروض التي يقدمها الطلاب الخريجون أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وعاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس إلى أرض الوطن بعد المشاركة في قمة أثينا الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص.

ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف تعطل جهد الشعوب للحاق بركب التقدم والتنمية

وألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان مع كيرياكوس ميتسوتاك رئيس وزراء جمهورية اليونان، ونيكوس أناستاسيادِس رئيس جمهورية قبرص أكد خلالها على ضرورة استمرار جهود محاربة الإرهاب، قائلا: «تناولت مداولاتنا كذلك ما تمثله ظاهرة الإرهاب والفكر المتطرف من خطر بسبب التأثير السلبي لمناخ عدم الاستقرار والفوضى على تعطيل جهد الشعوب للحاق بركب التقدم والتنمية، وتوليد أزمات عابرة للحدود مثل ظاهرة الهجرة غير الشرعية وما يرتبط بها من أنشطة الجريمة المنظمة والاتجار بالبشر».

اقرأ أيضا