أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

موعد مؤتمر الشباب القادم 2021

موعد مؤتمر الشباب القادم 2021

موعد مؤتمر الشباب القادم 2021

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

موعد مؤتمر الشباب القادم 2021 بشرم الشيخ، وهو عبارة عن منتدى شباب مصر، إن كنت من محبي الحضور ما عليك سوى التسجيل لحضور منتدى شباب العالم، ومعرفة ميعاد منتدى شباب العالم.

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم انطلاق المنتدى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما أعلنت الإدارة عن فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر وكافة دول العالم على أن يستمر باب التسجيل مفتوحا لمدة شهر كامل بداية من اليوم 15 نوفمبر.

بداية منتدى شباب العالم

كانت البداية في 25 أبريل 2017، عندما عرض مجموعة من الشباب المصري، خلال المؤتمر الوطني للشباب بالإسماعيلية، مبادرتهم لإجراء حوار مع شباب العالم. وعلى الفور استجاب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأعلن دعوته لجميع الشباب من مُختلَف دول العالم، ليعبّروا عن آرائهم وعن رؤيتهم لمستقبل أوطانهم وللعالم أجمع.

 

منتدى شباب العالم

عُقد منتدى شباب العالم لأول مرة في نوفمبر 2017، حيث شارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة. ومنذ ذلك الحين، أصبحت الفرصة متاحة أمام الشباب للتواصل مع كبار صانعي القرار، والتواصل مع شباب واعدين من المنطقة ومن كل أنحاء العالم، عازمين على جعل عالمنا مكاناً أفضل للجميع. وفي المنتدى، تشارك مجموعة متنوعة من الحضور؛ بما في ذلك رؤساء الدول والحكومات، والقادة الشباب الدوليين، والشباب الملهم في مُختلَف المجالات، والشخصيات الدولية البارزة ومجموعات شبابية من جميع أنحاء العالم.

 

محاور منتدى شباب العالم 

يتناول منتدى شباب العالم ثلاثة محاور رئيسية:

  1. السلام
  2. التنمية
  3. الإبداع

من خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

خطوات التسجيل في مؤتمر الشباب العالم 2021

  • فتح باب التسجيل للشباب الراغبين في حضور فعاليات المنتدى من مصر ودول العالم كافة، ويستمر باب التسجيل مفتوحا لشهر كامل بداية من 15 نوفمبر 2021.
  • التسجيل لحضور فعاليات منتدى شباب العالم 2021 متاح للشباب من جميع الجنسيات، من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

 

شروط التسجيل في منتدى شباب العالم 

أن تتراوح أعمارهم بين 18- 30 عاما.

 

موعد مؤتمر الشباب القادم 2021

في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022

 

اقرأ أيضا