أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع، ان الصدق من الصفات التي يحثها ديننا العظيم ، لأن الله تعالى يقول: (أيها المؤمنون اتقوا الله كونوا مع الصادقين)  والله هذا العالم لا يخفي العلم ولا يقول شيئاً ليست الحقيقة يا الفتاة. لا يقول الحقيقة إلا بأي ثمن ، فيبدو المجتمع قوياً ومتماسكاً ، الإخلاص للخالق هو الإخلاص في العبادة ، والكلام الصادق والأفعال للمخلوقات ، والصدق هو استخدام اللسان لجعل الكلمات تتماشى مع الواقع دون تحريف. ، ستنهار باقي القيم.

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع

ويعتبر  الصدق أيضًا طريقة لكسب ثقة الناس واحترامهم ، لأن هذا العالم لا يخفي المعرفة ، فقط يقول الحقيقة ، رجل الأعمال هذا لا يكذب على عملائه ، هذه فتاة تقول الحقيقة فقط بأي ثمن ، لذلك المجتمع يبدو قوياً ومنظماً ، اختفت المشكلة ، وساد الفهم ، وتنقسم الأمانة إلى ثلاثة أنواع ؛ الصدق للمبدع هو عبادة الخالق التقوى ، والصدق في أقوال وأفعال المخلوق ، والصدق مع النفس ، والصدق على اللسان ، وحدة الأقوال والأفعال ، وعدم تشويهها ، للتعامل مع تحقيق الحقوق ، والحفاظ على الثقة والوفاء بصدق العهد ، من خلال الكشف عن صدق القلب ، دون تلطيخ وخداع ، عبادة الله بصدق و ورع في الدين بلا رياء ولا رياء. الصدق هو طريق البلاد إلى الخلاص ، وبدون ذلك تنهار بقية القيم ويسقط الأفراد في صفوف الفاحشة الواحد تلو الآخر.

الصدق هو مطابقة القول والفعل للواقع

  • الاجابة الصحيحة هي:
  • العبارة صحيحه.

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا