أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية صواب خطأ، لأنّ الأرض هي المكان والموطن الذي يعيش عليه الإنسان، كان من اللازم أن يتم تخصيص علم قائم بذاته لدراسة الأرض ودراسة ما فيها من عناصر ومعادن ومركبات تدخل في تركيبها، والذي نتج عن ذلك إمكانية تحديد عمر الأرض، كل ذلك تم دراسته في علم يسمى علم الجيولوجيا وهو علم من علوم الأرض.

يشمل الغلاف المائي المياه في حالاتها الصلبة و السائلة والغازية صواب خطأ

الأغلفة التي تحيط بالأرض أربعة وهي الغلاف الحيوي، والغلاف الصخري، والغلاف الجوي، والغلاف المائي، ويتم تعريف الغلاف المائي على أنه كل ما يوجد في الأرض من مسطحات مائية ويشمل بذلك كل من المحيطات، والبحار، والأنهار، والأودية، والأنهار، حيث تشكل المسطحات المائية ما يصل نسبته إلى 70 % من مساحة الأرض، فالماء هو أساس الحياة، ومن دونه تموت الكائنات الحية سواء أكان الإنسان أو الحيوان أو النبات، فالغلاف المائي يتضمن الماء في كافة حالات الفيزيائية، الإجابة الصحيحة: يشمل الغلاف المائي المياه في حالات الصلبة والسائلة والغازية.

الإجابة الصحيحة هي:

صح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا