أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

يمثل عظام الديناصورات

يمثل عظام الديناصورات

يمثل عظام الديناصورات

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

يمثل عظام الديناصورات، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

يمثل عظام الديناصورات، الديناصورات هي تلك الحيوانات الضخمة المُنقرضة منذ سنوات عديدة، ويُذكر أنها هي من فصيلةِ الفقاريات، وقد عاشت هذه الحيوانات في كوكبِ الأرض مدة مئة وستون مليون سنة، وكانت تعيش قبل ميلاد الإنسان، والديناصورات حسب ما أكدت الدراسات العلمية أن لها أنواع عديدة مُختلفة، ولها خصائص تميزت بها بعض عن بعض، وعن الحيوانات الأخرى في هذا الكوكب.

يمثل عظام الديناصورات

الديناصورات هي من الحيوانات المُنقرضة منذ ملايين السنوات وكان أول ظهور لها قبل 233-243 سنة في العصر الترياسي، وهي تلك الحيوانات المهيمنة على سطح الأرض في ذلك الوقت، وتمكن العُلماء من العثورِ على الأحافير الخاصةِ بها لأول مرة في أوائلِ  القرن التاسع عشر، وتعرف العلماء على أكثر من 1000 نوعًا، وهي مُختلفة في الخصائصِ لها، وقد سيطرت على الأرض لأكثر من 140 مليون سنة في السابق، وانقرضت بشكل كامل قبل ميلاد الإنسان، وبهذا نضع إجابة السؤال التعليمي يمثل عظام الديناصورات، وكانت هي عبارة عن ما يأتي:

السؤال: يمثل عظام الديناصورات

الإجابة الصحيحة هي:

  • 30% منه بكتيريا تسمى أوزوبيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا