أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

الجهة التي تتولى تحصيل الضرائب، ومتابعتها في وطني هي الهيئة العامة ل

الجهة التي تتولى تحصيل الضرائب، ومتابعتها في وطني هي الهيئة العامة ل

الجهة التي تتولى تحصيل الضرائب، ومتابعتها في وطني هي الهيئة العامة ل

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الجهة التي تتولى تحصيل الضرائب، ومتابعتها في وطني هي الهيئة العامة ل، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

الجهه التي تتولى تحصيل الضرائب ومتابعتها في وطني هي الهيئه العامه، هُناك العديد من الجهاتِ الرسميةِ الحكومية والهيئات المعروفة في دولةِ المملكة العربية السعودية، حيثُ أن كُل جهة من هذه الجهات مسؤولة عن العديدِ من المهامِ والوظائفِ الموكلة لها، ويتم تحديد هذه الوظائف عند إنشاء هذه الجهة، وفي السطور نتعرف أكثر عن الجهة الحكومية المسؤولة عن تحصيل الضرائب في البلاد السعودية.

الجهه التي تتولى تحصيل الضرائب ومتابعتها في وطني هي الهيئه العامه

في القدمِ كان يُطلق على الهيئة العامة للزكاة والدخل اسم مصلحة الزكاة والدخل، وهي واحدة من أهمِ الجهات الحكومية في هذه الدولة، وتتبع إلى وزيرِ المالية تنظيمياً، ولكنه قد تم إصدار القرار الملكي ويتم من خلالهِ ضم الهيئة العامة للزكاة والدخل مع الهيئة العامة للجمارك تحت مسمى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وتم تحديد المهام الخاص بهذه الجهة الحكومية في البلاد، وفي السياق لهذا الحديث نضع الإجابة لسؤال الجهه التي تتولى تحصيل الضرائب ومتابعتها في وطني هي الهيئه العامه، وهي:

  • للزكاة والدخل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا