أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

ماطبيعه العقرب كما فهمت من القصه

ماطبيعه العقرب كما فهمت من القصه

ماطبيعه العقرب كما فهمت من القصه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

ماطبيعه العقرب كما فهمت من القصه، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

ما طبيعة العقرب كما فهمت من القصة ؟ ،تركز مادة اللغة العربية على تعليم الطلبة في المملكة العربية السعودية العديد من القيم المثالية، وهذه لها دور كبير في تغيير الواقع الذي يعيشه الطالب، حيث انه يتم تقديم مجموعة من الشخصيات من خلال قصص مختلفة، وبعض هذه القصص تكون واقعية، وبعضها تكون من وحي الخيال، وفي الغالب يكون تاثير القصة اكبر على النفس من اثر الحديث المجرد، ويمكن ان يستعين كاتب القصة بالحيوانات من اجل ان يرمز الى كل واحدة منها بصفة معينة، والان دعونا نذهب بكم الى الاجابة عن السؤال المطروح خلال هذه المقالة لهذا اليوم وهو ما طبيعة العقرب كما فهمت من القصة ؟

ما طبيعة العقرب كما فهمت من القصة ؟

الاجابة الصحيحة هي:

  • الغدر

وبعض الحيوانات تجد دوما صفات خاصة بها وملتصقة بها بشكل ابدي، فمثلا عندما نسمع باسم الثعلب يتبادر الى اذهاننا الخداع والمكر، وعندما نسمع باسم الجمل يتبادر الى عقولنا مفهوم الصير والتحمل، وهكذا من صفات الحيوانات.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا