أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه

هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه

هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه ،يسعى الانسان في حياته الى انجاز العديد من الاعمال والمهام والاهداف المستقبلية، فيسعى الى عمل جدول وتحديد الموارد والادوات والاساسيات التي تساعد في تحقيق هذه الاهداف، ومن المهم اتباع مخطط زمني او جدول لتحقيق هذه الاهداف، والعمل بشكل تتابعي وتسلسلي لتحقيق الاهداف، فكل من الاهداف يحتاج الى العمل والجد والجهد والجهد والسعي لإنجازه، وذلك مع الاخذ بعين الاعتبار الظروف المحيطة بالمجتمع، ومجالات المجتمع المتنوعة.

هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه

 يعد الهدف الوظيفي تعبير واضح عن شيء ما نريد ان نعمل انجازه خلال فترة ما،و هو عبارة عن مجموعة من الجمل القصيرة التي يختارها الفرد وذلك بتحديد اهم النقاط الرئيسية التي يرغب الفرد بالوصول اليها وتحقيقها في المستقبل، حيث تعتمد العديد من الاعمال والمؤسسات واصحاب الاعمال على الهدف الوظيفي، ويتم استخدامه في السيرة الذاتية للعديد من الفرص.

  • السؤال: هو تعبير واضح عن شيء تريد أن تعمله أو تنجزه

الاجابة الصحيحة هي:

  • الهدف الوظيفي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا