أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

تحتوي السلطة على فيتامينات واملاح وبروتين ودهون

تحتوي السلطة على فيتامينات واملاح وبروتين ودهون

تحتوي السلطة على فيتامينات واملاح وبروتين ودهون

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تحتوي السلطة على فيتامينات واملاح وبروتين ودهون، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

من أهمية السلطة انها تحتوى على الفيتامينات والاملاح المعدنية والبروتينات والكربوهيدرات والدهون، تعتبر العناصر الغذائية من اهم العناصر التي لها اهمية كبيرة علي صحة الانسان وحمايته من العديد من الامراض، من اهم العناصر الغذائية الفيتامينات والبروتينات.

ما هو أهمية السلطة على مائدة الطعام؟

يوجد العديد من انواع الاطعمة التي لها اهمية كبيرة في حياة الانسان، وتعتبر السلطة من اهم الاطباق الاساسية علي مائدة الطعام ولا يمكن الاستغناء عنها لما لها فوائد كثيرة وتحتوي علي العديد من العناصر الغذائية لانها تتكون من مجموعة من الخضار الطازجة والمفيدة.

من أهمية السلطة انها تحتوى على الفيتامينات والاملاح المعدنية والبروتينات والكربوهيدرات والدهون؟

تعتبر السلطة من اهم انواع الوصفات الغذائية التي يوجد لها العديد من الاصناف، ولكن جميع اصنافها تحتوي علي الخضروات الطازجة والمفيدة للصحة الانسان، لانها تضم العديد من العناصر الغذائية المهمة مثل الفيتامينات والاملاح المعدنية والبروتينات والكربوهيدرات والدهون.

الإجابة الصحيحة هي:

  • العبارة صائبة

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا