أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

المنطقة التي تتميز بوجود تربه خصبه قادرة على دعم غطاء سميك من الحشائش

المنطقة التي تتميز بوجود تربه خصبه قادرة على دعم غطاء سميك من الحشائش

المنطقة التي تتميز بوجود تربه خصبه قادرة على دعم غطاء سميك من الحشائش

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

المنطقة التي تتميز بوجود تربه خصبه قادرة على دعم غطاء سميك من الحشائش، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

المنطقه التي تتميز بوجود تربه خصبه قادره على دعم غطاء سميك من الحشائش........ تغطي نسبه اليابس في الكره الارضيه مايقارب 29% من مساحه الكره الارضيه وتتنوع مظاهر اليابسه المختلفه في هذه المساحه حيث ان هناك المساحات الزراعيه الكبيره وهناك الاراضي التي يتم استغلالها في الزراعه في المحاصيل الزراعيه و انتاج هذا العمل على الاستفاده منها.

 المنطقه التي تتميز بوجود تربه خصبه قادره على دعم غطاء سميك   من الحشائش 

وكذلك هناك مساحات كبيره من اليابسه التي تعمل الغابات على تغطيتها بشكل كبير جدا والغابات هي عباره عن المساحات الزراعيه التي تمر بها انواع مختلفه من النباتات والاشجار الكبيره والضخمه كما تعيش بها ايضا انواع كثيره من الحيوانات وخاصه الحيوانات المفترسه التي تعيش في معظم الغابات. 

حل المنطقه التي تتميز بوجود تربه خصبه قادره على دعم غطاء  سميك من الحشائش

 كذلك ايضا هناك العديد من المساحات والاراضي الزراعيه التي تتميز بتربتها الخاصه التي تعمل على نمو المحاصيل الزراعيه والنباتات التي يتم زراعتها بها بشكل متطور بشكل سريع يسهم في زياده الانتاج الزراعي واعاده استخدامها واعاده الاستفاده منه وهناك ايضا بعض انواع من التربه التي لا تصلح للزراعه عليها.

الاجابة الصحيحة هي:

  • المناطق المعتدله

اقرأ أيضا