أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الثلاثاء 24.75 C

اذا استمر النمط 3 6 9 12

اذا استمر النمط 3 6 9 12

اذا استمر النمط 3 6 9 12

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اذا استمر النمط 3 6 9 12، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

إذا استمر النمط 3 ، 6 ، 9 ، 12 ، فأي من هذه الأرقام سيكون أحد الأرقام في النمط، يهتم علم الرياضيات الذي يعتبر من العلوم المهمه بدراسه القياس والكميات والفلك والفضاء كما انه يرتبط مع مجموعه من العلوم الاخرى مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء والفلك ويعتبر عن الرياضيات من العلوم التي وجدت اهتمام العلماء المسلمين في تطور مستمر.

ما هي فروع علم الرياضيات؟

يعتبر علم الرياضيات مهم جدا في حياتنا حيث اصبح اليوم يدخل في كافه المجالات التي نعمل بها من تجاره وصناعه و تعليم وترفيه وصناعه الاجهزه حيث يساهم هذا العلم في تطوير وزياده سرعه الاجهزه الحاسوبيه والتكنولوجيه ويشمل مجموعه من الفروع منها شارع علم الجبر و علم المثلثات و علم التفاضل علمي التكامل و علم الاحصاء ولكل من هذه العلوم والفروع واهميتها وخصائصها التي تتميز فيها.

ما هو تعريف المتتاليات؟

تعتبر المتتاليات في علم الرياضيات مجموعه من الاغراض او الاحداث او الحروف المركبه برمضان خطي اي سؤال لكل حرف يظهر او حدث دلالته ولم ياتي عبثا حيث يكون ترتيب اعضاء المتتاليه محددات مميزا وهذه الاعطال تسمى عناصر المتتاليه او حدودها.

الاجابة الصحيحة هي:-

  • 27

اقرأ أيضا