أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

اي نهايات الارجل الاتيه يكون للطائر

اي نهايات الارجل الاتيه يكون للطائر

اي نهايات الارجل الاتيه يكون للطائر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

اي نهايات الارجل الاتيه يكون للطائر، نرحب بكم طلابنا الأعزاء في موقعكم أون تايم نيوز، والذي يضم نخبة من الأساتذة والمعلمين لكافة المراحل الدراسية.

حيث نعمل معا كوحدة واحدة ونبذل قصارى جهدنا لنضع بين أيديكم حلول نموذجية لكل ما يعترضكم من أسئلة لنساعدكم على التفوق والنجاح.

اي نهايات الارجل الاتيه يكون الطائر الذي يعيش في البحيره، تعتبر الطيور من الكائنات الحيه التي اوجدها الله سبحانه وتعالى على سطح الارض وتتميز هذه الطيور بعده خصائص عن غيرها من الكائنات الحيه الاخرى فمن هذه الطيور ما يطير ومنها ما لا يطير ومنها ما يعيش في البر واليابسه ومنها ما يعيش في البحار.

معلومات عن الطيور

تعتبر الطيور من الحيوانات الفقاريه ذات قدمين يغطي جسمها الريش وهي ذات شكل انسيابي حيث يساعدها الريش الشكل الانسيابي والجناحان والدليل على الطيران وتمتلك منقار ان يختلف المنقار من طائر الى طائر اخر وهنالك الطيور الجارحه التي تمتلك مناقير معقوفه حاده وصلبه.

من خصائص الطيور

تختلف الطيور عن بعضها البعض من حيث الخصائص التي تتميز بها في كل نوع من انواع الطيور له خصائصه التي تميزه عن غيره فهنالك الطيور ذوات الدم الحار التي تمتلك الطيور السيقان الطويله وكذلك نجد ان الطيور من خصائصها تتكاثر بالبيوت و يغطي جسمها الريش و تتميز بارتفاع معدل الايض لديها وتمتلك اربعه حجرات.

الإجابة الصحيحة هي:

  • أ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا