أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

كيف اضعف بسرعة

كيف اضعف بسرعة

كيف اضعف بسرعة

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

كيف اضعف بسرعة،  هوس يطارد عقول و قلوب العديد من الفتيات و كثيراً ما نسمع هذه العبارة تتردد على ألسنتهن ( ابي اضعف بسرعة !! ) من أكثر الطرق المستخدمة للحصول على جسم رشيق يتمتع بالصحة.

السمنة هي عبارة عن تراكمٍ للدهون في مناطقَ معيّنة من الجسم مثل الأرداف، والخصر، والبطن، والأكتاف، ومن الممكن أن تُقسّم السمنة إلى ثلاث درجات وهي: السمنة الخفيفة، والشديدة، والمتوسطة. وهنالك العديد من الطرق والوسائل المُستخدمة للتخلّص من الوزن الزائد، نذكر منها عمليات التجميل، والحميات الغذائية، والوصفات الطبيعيّة، وغيرها الكثير من الطرق.

 

  •  الماء
     أثبتت الكثير من الدراسات العلمية أن شرب الماء بكميات كبيرة كل يوم بما يعادل ثمانية أكواب ماء كبيرة، له مفعول في خسارة الوزن و يا حبذا لو كان الماء شديد البرودة وذلك لزيادة سرعة عملية الحر.
  • الابتعاد عن الطحين

 ابتعدي عن الأطعمة التي تعتمد في صنعها على الطحين، مثل المعجنات و أنواع الخبز المختلفة ، لذلك حاولي التقليل من تناولها بكثرة لخسارة الوزن .

  •  المشي مرة واحدة كل نصف ساعة

يمكنك كسر نمطية جلستك عبر المشي لمدة خمس دقائق كل نصف ساعة مما يولد الفرق الكبير والواضح في عملية حرق السعرات الحرارية.

  • النوم الكافي

وضحت الكثير من الدراسات أن الأشخاص الذين يحصلون على كمية كافية و مناسبة من النوم اليومي ، يكونون أقل شراهة للطعام من نظائرهم.

  • أعدي طعامك من المنزل

 أثبتت الدراسات أن تناول الأطعمة المختلفة خارج المنزل تعمل على اكسابك ما يعادل 135 سعرا حراريا، من هنا عليك بالحرص على إعداد وجبات طعام صحية مفيدة أما إذا لم يكن لديك الوقت لعمل ذلك، استعيني بالوجبات سريعة التحضير.

  • ممارسة الرياضة

 لا تترددي في الذهاب للنوادي الرياضية وان لم يكن لديك الوقت الكافي لها مارسيها في المنزل .

  •  الابتعاد عن السكريات 

 ابتعدي عن الأطعمة التي تحتوي على كمية سكركبيرة و لا يستهان بها مثل معجون الطماطم.

اقرأ أيضا