أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

متى سيلعب منتخب مصر

متى سيلعب منتخب مصر

متى سيلعب منتخب مصر

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

متى سيلعب منتخب مصر، يواصل المنتخب المصري لكرة القدم استعداداته بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة ، استعدادًا لمباراتي النيجر وليبيريا الودية.

 

 

 

موعد مباراة مصر والنيجر

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والنيجر يوم 23 سبتمبر على ملعب الجيش ببرج العرب ، على أن تُذاع على قناة “أون تايم سبورتس” بحضور أستوديو تحليلي قبل المباراة ، والتي سيتم التعليق عليها من قبل. أيمن الكاشف.

وبعد لقاء النيجر ، يستعد الفراعنة لمباراة ودية أخرى ضد ليبيريا مساء يوم 27 من الشهر الجاري، وبعدها سيغادر اللاعبون إلى أنديتهم لاستكمال باقي المسابقات هذا الموسم.

قائمة الفراعنة لمواجهة النيجر وليبيريا

وكان روي فيتوريا قد أعلن عن قائمة الفراعنة الذين يستعدون للمباراتين الودية ، وضمت 27 لاعبا محليا وعالميا ، على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي.
  • في الدفاع: كريم فؤاد ، عمر جابر ، محمد عبد المنعم ، علي جبر ، أحمد حجازي ، محمود حمدي الونش ، أسامة جلال ، محمد حمدي.
  • في الوسط: حمدي فتحي ، طارق حامد ، أيمن أشرف ، محمود حمادة ، الإمام عاشور ، إسلام عيسى ، أحمد سيد زيزو ​​، محمد إبراهيم.
  • في الهجوم: محمد صلاح ، عبد الرحمن مجدي ، أحمد حسن كوكة ، مروان حمدي ، مصطفى محمد ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه.

عوض مستبعد

وشهدت القائمة استبعاد حارس مرمى الزمالك محمد عوض ، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تألق اللاعب مع ناديه خلال الموسم الماضي.

ولم يضم فيتوريا عواد بسبب ثباته على الثلاثي ، وعودة حارس بيراميدز أحمد الشناوي ، ومحمد الشناوي ، حارس الأهلي ، ومحمد صبحي حارس فريق فاركو ، للعودة هذا الموسم إلى الزمالك.

اقرأ أيضا