أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الاثنين 24.75 C

معلومات عن كندا أم القرى

كندا

كندا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أوتاوا- أون تايم نيوز

هل تعلم أن مساحة كندا، الواقعة في قارة أمريكا الشمالية، تبلغ حوالي 9،985،000 كيلومتر مربع، وهي دولة تسمى أم القرى لأنها تضم ​​حوالي 50 ولاية، وعاصمتها أوتاوا الحديثة، ويوجد بها أكثر من 37.59 ملايين الأشخاص بداخلها بحسب إحصائيات عام 2019، وتتبنى كندا لغتين رسميتين هما الإنجليزية والفرنسية.

أكثر ما يميز هذا البلد هو الثورة الصناعية الجديدة القوية ، مع المناخ المناسب في معظم فصول السنة ومناطق الجذب السياحي المفضلة لمعظم الزوار.

هناك أيضًا تنوع رهيب من السكان ، مما يجعل من السهل جدًا الذهاب إليه والاندماج في مجتمعهم.

تتكون كندا من 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم ، تمتد من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ ، وهي واحدة من أكثر الدول الأجنبية التي تستقبل اللاجئين بحلول عام 2021.

حيث بلغ عدد اللاجئين من جميع أنحاء العالم حسب إحصائيات عام 2016 ما يقارب 296346 لاجئاً.

بعض المعالم الكندية الجميلة

  • حديقة العجائب

هي حديقة طبيعية متناغمة تقع في قلب ضاحية فوغان النابضة بالحياة ، والتي تحتوي على عدد كبير من المتنزهات المائية النقية ، فضلاً عن أماكن الترفيه المريحة ومدن الألعاب المناسبة لجميع المجموعات.

تورنتو أكواريوم

  • إنه حوض مائي مهم يضم جميع أنواع الأسماك البحرية النادرة في هذه المدينة بكندا. يقع هذا الأكواريوم الرائع في وسط مدينة تورنتو السياحية الرئيسية ، إلى الجنوب الشرقي من برج سي إن ، ويعتبر من أجمل المواقع السياحية في كندا.

  • شلالات نياجرا أونتاريو

    تُعرف شلالات نياجرا في أونتاريو في كندا بأنها ثاني أكبر شلال طبيعي في العالم وتقع داخل قارة أمريكا الشمالية على الحدود المشتركة بين مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية وأونتاريو في كندا.

المصدر: جاوبني

اقرأ أيضا