أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

4 فنانات تعرضن لأزمات صحية .. آخرهم ياسمين عبد العزيز

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز - أرشيفية

الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز - أرشيفية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تعرضن فنانات إلى أزمة صحية، أشعلت من خلالها السوشيال ميديا خوفًا عليهن، ومعرفة الحالة الصحية لهن، وانتشار الشائعات حول مرضهن فعلى سبيل المثال، انتشرت شائعة انفصال الفنان أحمد العوضي عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

موقع "أون تايم نيوز" يعرض الحالة الصحية لـ 4 فنانات آخرهم ياسمين عبد العزيز:

ياسمين عبد العزيز 

قال أحد المقربين من الفنانة ياسمين عبد العزيز، "إنها ستعود للقاهرة خلال الأسبوعين القادمين، بعد مرضها، وأن الأطباء سيتابعون حالتها الصحية. وكتبت ياسمين عبد العزيز وكشفت عن حالتها لأول مرة منذ بداية أزمتها الصحية وقالت: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله انا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".

اليسا

أعلنت الفنانة اللبنانية، إليسا، عن إصابتها بمرض "سرطان الثدي" في نهاية عام 2017، وأنها خاضت رحلة علاج صغبة خلال أشهر، إلا أنها وصلت إلى بر الأمان، من خلال توثيقها لأزمتها الصحية من خلال فيديو كليب "إلى كل إللي بحبوني".

ماغي بو غصن

ضجت النجمة اللبنانية، ماغي بو غصن، مواقع التواصل الاجتماعي عن إجراءها عملية جراحية في الدماغ، وأعلنت عن تفاصيلها في تصريحات تلفزيونية في برنامج "علمتني الحياة" على قناة MBC.

قالت بو غصن: "أنها شعرت بآلام في الرأس منذ سنوات وعندما تزايد عليها ذهبت للطبيب والذي كان يشك إنها تعاني من الجيوب الأنفية، ولكنه صدمها باكتشافه ورم في رأسها، ولكنه قرر تأجيل العملية الجراحية لأكثر من مرة لمتابعة حالة الورم والذي اكتشف انه يكبر في الحجم مع مرور الوقت".

ميريام فارس

أصيبت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، في عام 2018 بأزمة صحية صعبة لم تكشف عن تفاصيلها، وإلى حين تعافيها قامت بإلغاء كافة حفلاتها وارتباطاتها الفنية.

اقرأ أيضا