أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الأحد 24.75 C

بوابة مباريات التوظيف في المغرب

بوابة مباريات التوظيف

بوابة مباريات التوظيف

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بوابة مباريات التوظيف في المغرب، مباريات التوظيف مستوى الباكالوريا 2021، الوظيفة المغرب 2021، التسجيل في بوابة التشغيل العمومي، في المقاطعات 2021.

بوابة مباريات التوظيف

هي بوابة مباريات التوظيف والتسجيل في مباراة التعليم الترشيح لمباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين الخاصة بالأساتذة وملحقي الاقتصاد والإدارة والملحقين التربويين والملحقين الاجتماعيين.

 

المرشحين في بوابة مباريات التوظيف

  1. شهادة الإجازة في التربية أو شهادة الإجازة في المسالك الجامعية للتربية، أو ما يعادلهما، وكذا شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادلهما، بالنسبة للمترشحين لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
  2. شهادة الإجازة في التخصصات القانونية أو الاقتصادية أو التدبيرية أو ما يعادلها، بالنسبة للمترشحين لمباريات توظيف ملحقي الاقتصاد والإدارة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.
  3. شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية في مجال الفيزياء أو الكيمياء أو علوم الحياة والأرض أو ما يعادلها، بالنسبة للمترشحين لمباراة توظيف الملحقين التربويين أطر الأكاديميات (تخصص تحضير المختبرات المدرسية) وشهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية في جميع التخصصات أو ما يعادلهما بالنسبة لتخصص الحراسة التربوية والتوثيق.
  4. دبلوم المعهد الوطني للعمل الاجتماعي بطنجة، أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية في مجالات الفلسفة أو علم النفس أو علم الاجتماع أو ما يعادلها، بالنسبة للمترشحين لمباراة توظيف الملحقين الاجتماعيين أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

 

المستندات المطلوبة في ملف الترشيح

  1. وصل الترشيح الإلكتروني المستخرج عبر البوابة الخاصة بالمباريات؛
  2. نسخة من شهادة الإجازة أو الشهادة المعترف بمعادلتها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية؛
  3. نسخة من شهادة الباكالوريا؛
  4. نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف؛
  5. رسالة تحفيز يحررها المترشح (ة) بخط اليد، ويعبر فيها عن دوافع اختياره (ها) الترشح لإحدى المهن موضوع التباري (مهنة التدريس، أو مهنة التدبير الإداري أو التربوي أو الاجتماعي).

 

خطوات التسجيل في بوابة مباريات التوظيف

  1. الدخول على هذا الموقع و اضغط على طلب جديد.
  2. ملئ المعلومات الشخصية و الدراسية الخاصة بك.
  3. اضغط على حفظ.
  4. وصول رسالة عبر البريد الالكتروني لتأكيد تسجيلك.
  5. تسجيل الدخول يجب أن تستعمل اسم المستخدم رقم البطاقة الوطنية الخاصة بك و الرقم السري هو الرقم الذي وصلك الى بريدك الالكتروني.
  6. بعد الدخول الى حسابك قم بالمصادقة على المعلومات ثم اضغط على طبع التوصيل الخاص بك على الموقع اضغط هنا.

 

اقرأ أيضا