أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الجمعة 24.75 C

أفضل لاعب في العالم 2022

أفضل لاعب في العالم 2022

أفضل لاعب في العالم 2022

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أفضل لاعب في العالم 2022، أتت نتائج التصويت الخاصة بجائز أفضل لاعب في العالم 2022 والمقدمة من الفيفا على اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

إن كرة القدم تعتمد في الأساس على مهارة اللاعبين الذي يشكلون القوة الفارقة لأي فريق كرة قدم في العالم، لذلك نجد أن الفرق تروى كثيرا عندما ترغب في إضافة لاعب كرة قدم جديد الى صفوفها، واللاعب الجيد يشكل ثروة اقتصادية كبيرة للفريق، وهذا الأمر يظهر جليا في الدوريات الاوروبية الكبرى التي يكون فيها اللاعب الجيد مركز السيادة وتتعاقد معه كبرى الشركات الدعائية، و سنتعرف اليوم على من هو أفضل لاعب في العالم 2022.

يتنافس مجموعة من اللاعبين المتواجدين في الفرق الاوروبية الكبرى حول الألقاب المميزة الخاصة بلعبة كرة القدم، ومن خلال موضوعنا لهذا اليوم سنقوم بالتعرف على إجابة سؤال من هو افضل لاعب في العالم 2022؟

بعد نهاية كل موسم كروي تقوم الجهات الرسمية بتوزيع الجوائز العالمية الخاصة بكرة القدم بالبدء بفتح باب التصويت أمام المدربين واللاعبين لاختيار أفضل لاعب في العالم:

  • يتم ترشيح أسماء اللاعبين الأكثر تميزا أثناء الموسم الكروي والذين قاموا بمساعدة فرقهم على تحقيق نتائج جيدة ضمن المنافسات المحلية والقارية على مستوى القارة العجوز.
  • أتت نتائج التصويت الخاصة بجائزة أفضل لاعب في العالم 2022 على اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.
  • إن جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا مختلفة عن تلك الكرة الذهبية التي تسمى البالون دور والتي حصدها هذا العام اللاعب الأرجنتيني ميسي.
  • وقد ذكرنا هذا الأمر ضمن الموضوع من هو افضل لاعب في العالم 2022.
  • نال اللاعب البولندي جائزة أفضل لاعب في العالم للفيفا للعام الثاني على التوالي وفي هذا الصدد صرح اللاعب في فيديو نُشر بعد تسلمه الجائزة إنه لم يكن يحلم بكسر الرقم القياسي لمولر، الذي توفي عام 2021.
  • وأضاف: “إذا سألتني منذ سنوات قليلة، فكنت سأجيب بأنه من المستحيل كسر هذا الرقم القياسي وأن أسجل كل هذا العدد من الأهداف”.
  • وتابع: “لكنه (مولر) ليس معنا الآن، وأتقدم إليه بالشكر لأن هذا الرقم القياسي الجديد ما كان ليتحقق لولا. لقد سجل الكثير من الأهداف – بالنسبة للأجيال التي جاءت بعده من اللاعبين كان الجميع يحاولون كسر رقمه”.

اقرأ أيضا