أسعار العملات

دولار / شيكل 3.29
دينار / شيكل 4.64
جنيه مصري / شيكل 0.21
ريال سعودي / شيكل 0.88
يورو / شيكل 3.92
حالة الطقس

القدس / فلسطين

الخميس 24.75 C

شاهد فيديو طرد سعودية تحاول الرقص في مهرجان الباحة

رقص استعراضي في حفل بالسعودية

رقص استعراضي في حفل بالسعودية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الرياض- أون تايم نيوز

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية بمقطع فيديو لإحدى السعوديات حيث همت لأداء رقصة العرضة الجنوبية الشهيرة، خلال الحفل الختامي لمهرجان خيرات البارحة، ولكن قام الحصور بإنزالها على الفور.

وكثرت التعليقات على فعلة المرأة، فمنهم قال: "على مسرح مهرجان الباحة..فتاة تصرفت بطريقة تخالف النظام و الذوق العام .. تم طردها".

حيث يطهر خلال الفيديو إمرأة تترجل المسرح وتطلب سيفا من أحد الراقصين، لكنه رفض، إلا أن تدخل قائد الفرقة وطلب منها النزول، فاستجابت لطلبه وغادرت على الفور.

وعلق أحدهم الآخر قائلا: "طرد فتاة حاولت المشاركة في العرضة الجنوبية ضمن فعاليات مهرجان الباحة..بيض الله وجهه..هالأشكال يحسبون الانفتاح خلاص انفلات..!!

وأشار آخر إلى أن هذه السيدة هي "سائحة أجنبية، وتحتاج أحد يشرح لها انه ممنوع المشاركة العشوائية".

وقال رئيس لجنة الثقافة والفنون بمحافظة القرى، بدر بن هلال الزهراني "إن المشاركات كانت ممنوعة منعا باتا على الجميع في هذا الحفل، وإن العدد محصور بأشخاص مصرح لهم من وزارة الصحة وهيئة الترفيه، وبأعداد محددة، تطبيقا للإجراءات الاحترازية، وتحقيق التباعد الجسدي، ولا يُسمح بمشاركة أي شخص إلا في حال خروج أحد أعضاء الفرقة، واستبداله بشخص آخر".

لافتا إلى أن "السيدة دخلت دون إذن مسبق، واستغلت غفلة حراس الأمن، وفوجئنا بها على المسرح، وتم التعامل معها وإنزالها فورًا في ثوانٍ معدودة".

المصدر: روسيا اليوم

اقرأ أيضا